الجبـــــل

مرحبا بكم في منتدى الجبل

ابوفهد حسان البحري
الجبـــــل

منتدى الجبــــــــــــــل

الوزير وئام وهاب في قرية رساس دعوة من ابو فهد حسان البحري
إعلان عام: وفاة الشيخ أحمد سلمان الهجري شيخ العقل الاول لطائفة المسلمين الموحدين في محافظة السويداء
شكر وتقدير الى كل من عزانا بالشهيد قيصر هيسم البحري
إعلان عام: لقاء وطني في قرية رساس يضم كافة الشرائح

اسماء الشعراء الذين فازو في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010(الفائز باللقب ابوسلمان سند ركاب من صلخد الفائز الثاني المهندس ياسر الشمعة من حوط الفائز الثالث الشاعر ابو سلمان ماجد رضوان من السويداء الفائز الرابع الشاعر ابو اسعد مروان الحلبي من عرمان الفائز الخامس الشاعر سامر ابو راس من الرحى

اسماء لجنة التحكيـــــم في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010 الشاعر القديرابو اسماعيل فوزات العبدلله والشاعر والاديب ابو وائل ممدوح ابو حسون والشاعر ابو ربيع عدنان علم الدين والشاعر الرحال ابو تمام بشار ابو حمدان والشاعر ابو ناصر حازم النجم كل الشكر والتقدير لهم


    خاص لضحكات اليسا وعمر ذياب

    شاطر

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 42792
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default خاص لضحكات اليسا وعمر ذياب

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 15:39

    خاص لضحكات اليسا لا أقبل الغناء مع عمرو دياب

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أنها لم تعد مستعدة للغناء مع أحد مستقبلا، وأعلنت عن رفضها غناء "دويتو" مع أي مطرب مهما كان اسمه.

    قالت إليسا إنها لا ترغب في تكرار تجربة "الدويتو" التي خاضتها من قبل مع راغب علامة وفضل شاكر والشاب مامي، حتى وإن كان الطرف الثاني النجم عمرو دياب.
    وأضافت المطربة اللبنانية في حوار مع مجلة "لها": عمرو دياب من المطربين الذين أحبهم، لكن "ما بقى بدي" أكرر التجربة حتى وإن كانت مع عمرو دياب.

    وتحدثت إليسا عن تجربتها مع الفنان فضل شاكر قائلة: ليتني ما قمت بالغناء مع فضل في أغنية "جوا الروح"، فأنا كنت جاهزه لتصويره فيديو كليب، ولكن فضل "ما بدو".

    وتابعت: عندما عرض عليٌ الموزع ناصر الأسعد الأمر وافقت لأني سأغني مع فضل شاكر الذي أحبه واحترمه، هذا على الرغم من أني لم أكن مقتنعة بالأغنية، وفجأة جاءني خبر أن فضل لم يعد يرغب في هذا الدويتو، ثم عاد وغير رأيه، وهنا لم تكن لديٌ رغبة في العمل، فلن أسير كما يرغب فضل.

    يذكر أن إليسا كانت قد كشفت عن ندمها الشديد على هذا الدويتو بسبب عدم التزام فضل شاكر بالاتفاق على تصويره، رغم أنه كان متوازنا ولا يميل لطرف على حساب الآخر، مما جعلها تندم على تقديمه.

    يذكر أن إليسا، الذي طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية "تصدق بمين" مطلع 2010، اشتهرت في عالم الغناء بعد غنائها مع مواطنها راغب علامة في كليب "بتغيب"، كما غنت مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد أغنية "كنت في سيرتك".
    مششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 10:35