الجبـــــل

مرحبا بكم في منتدى الجبل

ابوفهد حسان البحري
الجبـــــل

منتدى الجبــــــــــــــل

الوزير وئام وهاب في قرية رساس دعوة من ابو فهد حسان البحري
إعلان عام: وفاة الشيخ أحمد سلمان الهجري شيخ العقل الاول لطائفة المسلمين الموحدين في محافظة السويداء
شكر وتقدير الى كل من عزانا بالشهيد قيصر هيسم البحري
إعلان عام: لقاء وطني في قرية رساس يضم كافة الشرائح

اسماء الشعراء الذين فازو في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010(الفائز باللقب ابوسلمان سند ركاب من صلخد الفائز الثاني المهندس ياسر الشمعة من حوط الفائز الثالث الشاعر ابو سلمان ماجد رضوان من السويداء الفائز الرابع الشاعر ابو اسعد مروان الحلبي من عرمان الفائز الخامس الشاعر سامر ابو راس من الرحى

اسماء لجنة التحكيـــــم في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010 الشاعر القديرابو اسماعيل فوزات العبدلله والشاعر والاديب ابو وائل ممدوح ابو حسون والشاعر ابو ربيع عدنان علم الدين والشاعر الرحال ابو تمام بشار ابو حمدان والشاعر ابو ناصر حازم النجم كل الشكر والتقدير لهم


    رسالة الى كل عدووو سوريا

    شاطر
    avatar
    ابوفهد حسان البحري
    الادارة العامــــــــــــة
    الادارة العامــــــــــــة

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2027
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 24047
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 43
    الموقع : الامارات -العين

    default رسالة الى كل عدووو سوريا

    مُساهمة من طرف ابوفهد حسان البحري في الأحد 12 يونيو 2011 - 14:17



    الرجال مواقف ولم نجد من السيد الرئيس بشار الأسد أي موقف يعاب عليه في أي قضية وطنية أو قومية وحتى شخصية بينما تهاوى معظم الرؤساء العرب ولهثوا لتقبيل حذاء اليهود والأمريكان فيكفي الأسد فخرا إحتضانه للمقاومة الفلسطينية واللبنانية ودعمهما بالمال والسلاح والإمدادات الإنسانية .
    كما يكفيه فخرا أنه الوحيد الذي إستضاف ملايين العراقيين عند سقوط بغداد ومئات ألاف اللبنانيين عندما قصفت إسرائيل لبنان

    إعذرني فلست ممن يطبلون
    سيدي الرئيس أعذرني :
    لست ممن يطبلون ويهللون للزعماء لكنها كلمة حق يجب الإعتراف بها كنت ومازلت رجل الحكمة الشابة والسياسة الرصينة .
    الكل يجمع بأنك و بإعتراف العدو قبل الصديق لم تخضع رغم كل المغريات ولم تركع ولا هادنت أو وقعت على صك التنازل او التفريط لا بارض ولا بشعب ولا ثوابت قومية ووطنية ولا بواجبات أو بحقوق لذلك إستهدفت من قبل أعداء الامس القريب و البعيد باليوم المعاش والغد والمستقبل الآتي .
    العقوبات
    العقوبات على سورية للضغط على سورية لتغيير مواقفها الثابتة والراسخة تجاه القضايا العربية والقومية وترك جبهة الممانعة والتعاون مع القوى الممانعة لترسيخ المصالح الأمريكية الصهيونية وتناقض التصريحات يثبت ذلك ففي ذلك الخطاب تؤكد كلينتون :
    أن الرئيس الأسد إصلاحي وقد قدم إصلاحات لم يقدمها غيره .
    وفي الخطاب التالي تؤكد على أن الإصلاحات في سورية لم تبدأ بعد .
    وفي خطابه:
    يؤكد اوباما أنه على إسرائيل الإلتزام بعملية السلام في فلسطين والعودة لحدود 1967
    وبعد زيارة نتنياهو له يؤكد أن هذه العودة يتفق على حدودها من جديد .
    فرنسا تحلم بعودة سايكس بيكو ويبدو ان قطر لم تعد ذات نفع فكان كشف الفساد في الفيفا الذي أطاح بإستضافة قطر لكأس العالم 2022 وتحويله لأستراليا مقابل قيامها بطلب تحويل الملف السوري لمجلس الأمن .
    ولا نعلم إلى أين يسير المخطط الدولي خاصة بعد دعم وإحتضان تركيا لما يسمى المعارضة السورية في الخارج .
    ويصبح السقف المتحرك للطلبات الأوربية عند حد :
    الوقف الفوري للقمع الذي يمارسه الأمن بالمتظاهرين العزل متغاضين تماما عن أن الأمن والجيش مهمتهم ملاحقة الفلول المسلحة التي تم إدخالها لزعزعة الأمن في سورية .
    إخضاع سورية لتحقيق دولي في الأحداث الأخيرة متناسين بأنه وضع داخلي ولا علاقة لأحد به وهذه ما أجمع عليه المؤيدون والمعارضون على حد سواء إدخال المنظمات الدولية للقيام بدورها وإيصال المساعدات الإنسانية متناسين بأن لدينا إكتفاء ذاتي ولا ينقصنا شيء سوى كف أذاهم عنا .
    فلو كان بنية تركيا مثلا المساعدة كان حري بها عدم حجز مياه نهر الخابور والتحكم بها بما سبب مشاكل كثيرة للمناطق الزراعية .
    ولو كان بنية أمريكا أيضا المساعدة لحاورت القيادة السورية ولو من باب الرأي والرأي الآخر فما تسوقه نقلا عن نشطاء ومعارضون وشهود عيان لابد أن يكون للقيادة السورية رأي به يا رعاة الحرية .
    ولو كان لتيار المستقبل المتهمين في المؤامرة الحالية المساعدة لفسر هو والحكومة اللبنانية ماهي الغاية من شبكة إتصالات ثالثة في لبنان للتجسس على الساحل السوري برعاية الحريري وميلشياته بدعم سعودي أمريكي صهيوني .

    بالنسبة للجولان
    قضية الجولان الغالي باتت ورقة يتغنى بها ما يسمون أنفسهم المعارضة السورية في الخارج ونحن نقول لكل متشدق يتهمنا بالتقصير في التحرير إقرأوا التاريخ جيدا فما إن وضعت حرب تشرين أوزارها حتى بدأت حرب الإستزاف وما إن توجت بتحرير القنيطرة حتى بدأت أزمة لبنان فدخل جيشنا لايقاف مذابح اللبنانين ببعضهم وإخماد نار الفتنة والحرب الأهلية الطائفية .
    وماهي إلا سنوات حتى إجتاح الكيان الصهيوني لبنان ثم تخرج طائرات الأوكس الأمريكية لتهيء ضرب القوات السورية والعملاء ضدنا والصهاينة علينا وأنظمة الخذلان مصر والعراق علينا ثم حركة الإخوان المسلمين المسلحة وصدام غريا ومليك الأردن جنوبا ونظام السادات تلاه نظام مبارك وتركيا شمالا .
    عشرات الألوف من جنودنا روت دمائهم تراب أرض العرب .
    ثم من كان معنا كنا وحيدين وهاهي سوريا قد إستطاعت تشكيل جبهة مع حلفائها جبهة الصمود فماذا فعل غيرنا ؟
    وبالرغم من ذلك تسعى سوريا بتحقيق التوازن الإستراتجي النوعي الكيفي والافقي الكمي عسكريا وإقتصاديا رغم قلة الموارد وندرة المصادر وكثرت القادة العرب المتخاذلون المهرولون نحو كسب الرضا الصهيوني الأمريكي .


    عقوبات
    العقوبات لا تؤثر بسبب الإكتفاء الذاتي الذي أسسه حافظ ورسخه بشار لوكان يمكن أن تؤثر لكانت نجحت في الثمانينات حين كان الوضع أكثر قسوة على شعبنا الصامد والذي تكاتفت جهوده وجهود قيادته ورفع شعار الإعتماد على الذات والإبداع الوطني وإخترق الحصار والعقوبات عبر بوابة رحلة الفضاء السورية السوفيتية المشتركة التي لا يستطيع أحد إنكار معانيها ودلالاتها .

    مخطط أثبت فشله
    إن ماجرى سابقا من محاولات على الساحة الدولية والعربية والإقليمية من قبل الصهيونية العالمية وأمريكا وبعض المأجورين عربيا ودوليا لإقصاء سوريا وعزلها وقلب نظام الحكم فيها وإرجاع سوريا إلى العصور البائدة وذلك بمحاولة إشعال النزعة الدينية الدموية والتعصب الأعمى على غير بينة .
    وضخ للأموال في سبيل ذلك وفي دعم إيدلوجي في منقلب آخر للذين تميل نفوسهم من الخونة والمرتزقة للتطبيع مع إسرائيل ومقتضيات الحالة الأمريكية الغريبة في طابعها عن مجتمعاتنا (والتي وإن كنا لا نمانع في التعامل معها على اساس الندية مع المحافظةعلى خصوصيتنا وعقائدنا وفكرنا الشرقي).
    ودعم في تهريب للسلاح والعناصر المشبوهة والغير منضبطة أخلاقيا وذلك من أجل ضرب الإستقرار والأمان في سوريا والتضيق على القيادة المتمثلة بالأسد السابق حافظ العهد والاسد اللاحق بشار الأمل في محاولة لإركاعهم وقد غفل عن آذهانهم أن الأسود لاتركع للضباع ولا ترضى أن تكون ذنبا لغيرها ولا وسيلة لهم ومهادنة لهم .
    لقد تجاوزت سوريا وقيادتها الحكيمة وشرفاء شعبها هذه المحن لتنعم بلادنا بإستقرار وأمان قل نظيره وندر عبيره وأرتد السحر على الساحر فبعزة من الله ورسوله خرجت سوريا وأسدها مرفوعة الرأس فيما نرى المتحلقين خلف المارد الأمريكي الفاسق يشكونيجرون أذيال الخيبة .
    ستبقى سورية بأسدها حرة آبية آمنة وستظل الأسود شامخة لايرهبها تكاثر الضباع ولا عوي الذئاب ولا جلجلة المارد الفاسق الأمريكي ولا وسوسة شيطانه الصهيوني .

    نحن وإسرائيل وحلفاؤها

    إن التقدم التكلونوجي لإسرائيل ناتج عن الدعم العالمي من قبل الدول الكبرى ( وفي مقدمتها أمريكا ) التي تتعهد يوميا بضمان أمن إسرائيل وبالحفاظ على تقدمها النوعي في المجالين العسكري والإقتصادي مردوف بتواطىء الخذلة من الغربان الناعقة مدعية انها من العربان ولكنها عربان باعت نفسها لمصالحها الآنية فتكالب الأعداء من كل حدب وصوب مدعومة من المارد الأمركي الفاسق والشيطان الصهيوني المارق وتواطىء أنظمة الخيانة من غربان ومجموعات ذات نظرة سطحية ومقالة افقية ضيقة .
    وبالرغم من ذلك تسعى سوريا بتحقيق التوازن الإستراتجي النوعي الكيفي والافقي الكمي عسكريا وإقتصاديا رغم قلة الموارد وندرة المصادر وذلك بالتضافر مع شرفاء من بلدنا وحلفاء من صادقين متسلحين بمحبة الله والوطن والحق غير مقصرين ولا مترددين ولا متراجعين فإما النصر أو الشهادة ونحن في مقالنا محقين.
    فما كنا مترددين ولم نكن يوما مقصرين فنحن باقون ماشاء الله وعن الحق مدافعون لايرهبنا تكالب الخصوم ولا تزايد الطامعين .
    إن ما قلته نسمعه ليل نهار من كلام ولكن العبرة في النتائج .
    لماذا اسرائيل اللعينة متقدمة علميا ومعدل دخل الفرد من أعلى المعدلات في العالم وكل يوم تزداد قوة وغطرسة ؟ لماذا فيها حرية رأي وتعبير لأبنائها ؟ لماذا وهي تحارب كل الدول العربية ؟
    إن ماعجزت إسرائيل عن معرفته لن يكون معلنا من أجل أن ترضى الغربان .
    إن القيادة الحكيمة المتمثلة بشخص الرئيس وبشرفاء عسكريون ومدنيون .
    تسعى جاهدة لتحقيق التوازن الإستراتجي فنحن لانجابه إسرائل وحدها بل نجابه من يدعمها بكافة أنواع الأسلحة الحديثة والمتطورة .
    هل يطلب منا أن نجابه أمريكا والصهيونية وحلف الأطلسي وحيدين ؟
    ورغم كل ذلك مازلنا نتخلق اسباب التطوير بعونه تعالى متحلين بالصبر وإيمان بأن النصر تصنعه الشعوب بدمائها .
    وعلى الصعيد الداخلي سعت القيادة حثيثا لضرب كل من يثير الفتن المسلحة الدموية ولن نسمح لمن يعتقد بنفسه أنه مفوض بقتل الناس وبمحاسبتهم أن يمتلك زمام امرنا وقيادة
    ناصيتنا .
    إن الديمقراطية وطلبها من المتشدقين من العملاء المسلحين الدمويين ماهي في نظرهم وأعني الديمقراطية لايرونها إلا بعيرا للعبور والنفاذ فإن عبروا ذبحوا البعير وأكلوا لحمه
    إن الفتنة الدموية المسلحة إستجابه اذا ما أعيدت بقوة ودون تساهل ولا يهمنا إعلام ينشر الاكاذيب ولا إعلام ماجور فما على الأرض مختلف تماما ونحن نراه يوميا .
    نحن لسنا نظام مصر ولا نظام تونس ولانظام الإعتدال إننا ننطلق من شرعية الدم والشعب وقوة الحق والدفاع عن مصيرنا ووجودنا واقول لكل خانع وخاذل مستكين أو عدوا يريد بنا السوء ولئيم لن تعبروا إلا على الدماء الطهر الزكية لرجال الحق الميامين فكلنا فداء للحق والوطن وعليه مجتمعين .

    من خيوط المؤامرة

    كان مطلع الخبر الملفق المبني للمجهول كما يلي :
    وصل الى محطة أخبار سورية بعض أسماء ممن يدعون الى يوم الغضب
    (((((((( وهذه الاسماء على ذمة من أرسلها )))))))) تم التدقيق وتتبع هذه الدعوات تبين ترابطها مع جهاد خدام نجل نائب الرئيس السابق عبد الحليم خدام المنفي خارج سورية
    تنقل عن مواقع مشبوهة ومأجورة تبث أخباراً ملفقة وتزاود عليها بالتزوير !!!!!!! فعلاً من استحى مات .
    لماذا تحذف فقرة (((((((( وهذه الاسماء على ذمة من أرسلها )))))))) مع أن من أرسلها مجهول ؟؟؟
    هل لأنه يهودي صهيوني ؟؟؟؟ ربما , وإلاّ كان الموقع القذر يجب أن يتحفنا بمصدره ( إذا لم تستح فاصنع ماشئت ) .
    متوقع أن يحدث في سورية لم يحدث لأن من توقع أن يحدث لا يعلم شيء عن شعب سورية فتوهم بأمراضه وأضغاث أحلامه حتى استفاق على كابوس الحقيقة السورية ليس بأن الشعب السوري لن ينخدع من أذناب أمريكا مصدرين ديمقراطية النسخة الإستسلامية التي لم يستجب سوري واحد لها لا في سورية ولا خارج سورية حسب الدعوات السابقة وأوردت عدة مواقع
    أنهم زعران جهاد خدام نجل نائب السابق عبد الحليم خدام المنفي خارج سورية وكذلك اسم عضو بارز ويدعى نواف (لم يتمكن متتبعي هذه المجموعة من معرفة كنيته) ولكن مكان السكن مدينة الرياض مدينة الولادة جدة من جماعة الوهابيين -
    ماريا تيريري (اسم حركي) تكتل الليكود ( حركة ياعد) تعمل للموساد مكان السكن ريبيراو بريتو المكسيك -
    جوزي ادواردو فروتا الحزب الديني القومي الصهيوني " المفدال" تحديدا حركة موراشا مكان الولادة ساوباولو البرازيل يقيم الان في البرتغال -

    مارينا غزال كردية تسكن في مدينة دمشق ,والغريب أنها لا تجيد قواعد اللغة العربية وترغب في صنع ثورة
    ايمان فاروق مواليد بيروت 1976 تيار المستقبل لبنان -
    لؤي محمد من الاخوان التكفيريين طالب في جامعة دمشق -
    محمد الجلال سعودي الجنسية وهابي يدرس في جامعة برمنغهام انكلترا -
    جوناس هيسي تكتل الليكود يعمل مع الموساد البلد الولايات المتحدة الأمريكية -
    ديالا شهادة تيار المستقبل لبنان -
    ايمان فاروق مواليد بيروت 1976 تيار المستقبل لبنان -
    جانو عباس كردي من اهالي القامشلي مغترب الانتماء السياسي غير معروف يعتقد بأنه من حزب يكيتي الكوردي المتورط بالتجسس على انظمة الدفاع الجوي و المطارات في سوريا بعملية "الهدايا" التي دبرها الموساد ,
    معروف بالاسم الحركي كنور مقيم في التشيك !
    بشير محفوظ سوري الاصل مغترب في لبنان يسكن بيروت من حزب الكتائب -
    عبد الرحمن الصمدي ( الاسم الحركي : ابو مصعب حسب معلوماتي ) جماعة الاخوان التكفيرية مكان السكن اربد في الاردن مكان الولادة عمان -
    عمر كاوا كردي من الحسكة يعيش في الدنمارك حزب العمال الكوردستاني -
    ريما جمال تيار المستقبل مكان السكن بيروت تدرس بالجامعة اللبنانية في بيروت -
    سارة الغالي مراهقة تعتبر نفسها ناشطة حقوقية في سبيل الحرية و تعيش داخل حدود القطر و لا يعرف في اي مدينة بالضبط -
    زياد عباس جماعة 14 اذار تيار المستقبل ناشط سياسي معادي للنظام السوري وذلك على ذمة عدة مواقع أوردت الخبر

    دعوات تحريضية فاشلة

    لم يمتثل احد لدعوالت التظاهر في سورية وحتى بالخارج لم يخرج اي مواطن سوري امام السفارات هل تعلم لماذا ؟؟
    اين هو يومهم الغضب المزعوم الذي ذهب ادراج الرياح بفضل وعي الشباب السوري والشعب السوري وحبه لقائده ومسيرته وحبه لبلده .
    ألف تحية لكل شباب سوريا الصامد الشباب العربي الاصيل
    اللذين خرجو بمظاهرات تأييد للسيد الرئيس بشار الاسد واسكتو كل صوت ناعق وباعق
    وهاهي جرائدهم المنحازة لهم والمعارضة كتبت باقلام كتابها المعارضين مايوحي الى صدمتهم بهذا التلاحم بين الشعب السوري والقيادة المتمثلة بالدكتور بشار الاسد حماه الله ووفقه لما فيه خير سوريا .
    الشعب السوري اوعى واكبر رفعة من مخططاتهم التي يحاولون من خلالها ان يلبّو اهداف الصهيونية العالمية التي تدفع رواتبهم في الخارج بالعملة الصعبة .
    الشعب السوري تربّى على نظرية المقاومة الشريفة في لبنان وفي فلسطين ونشأ عليها
    فأن محاولاتهم بزعزعة استقرار سوريا بدس السم القبلي والطائفي فيه قد انقلب عليهم وانقلب السحر على الساحر .
    لاننا كشباب سوريا اوعى وارقى من ان نسير وراء اقزام باعوا أنفسهم ليتم تصويرهم كمصارعين حقيقين على حلبة الموت .

    انهيار نظرية الفوضى الخلاقة

    إستعارت السياسة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية نظرية الفوضى للخلاقة من علم الفيزياء .. وهي النظرية التي يقوم فيها الباحثون بإحداث حركة مضادة في نظام الجزيئات داخل الخلية، بحيث تتأثر هذه الجزيئات بصورة غير منتظمة، وفي خطوط واتجاهات متقاطعة ومتضادة ومتعاكسة بالنسبة لنظامها الأصلي، ثم يقوم الباحثون بعد ذلك بمحاولة إعادة تثبيت هذه الحركة، وتحويل تلك الفوضى إلى نظام جديد يختلف عن الشكل الأول، ويمكن التحكم فيه. وبالطبع هنا العمل كله يتم في المعمل، ويقوم به باحثون متخصصون، أما وزارة الخارجية الأمريكية فقد توصل عقلها الذكي إلى أخذ هذه النظرية بحذافيرها، ومحاولة تطبيقها على منطقة الشرق الأوسط باستثناء، إسرائيل طبعا! وقد استخدمت تلك النظرية في تبرير الاحتلال الأمريكي للعراق، والذي لم ينتج عنه حتى الآن سوى قتل الملايين من أهل العراق، وتخريب بنيته الأساسية، والتحكم الكامل في مصادر نفطه، والحيلولة دون قيام نظام سياسي آخر بعد إسقاط نظام صدام حسين.
    ولأن العرب سكتوا عن بيان فساد تلك النظرية واستحالة تطبيقها على الظواهر الإنسانية، سواء كانت سياسية أو اجتماعية، وقد فعلوا ذلك احتراما وربما خشية من أمريكا ، فقد اندفعت وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس في القول بأن السياسة الخارجية لأمريكا تهدف إلى تطبيق نظرية الفوضى الخلاقة على سائر الدول العربية، وخاصة تلك التي تتميز بنوع من المقاومة أو المعاندة للمشروع الأمريكي الإسرائيلي. وقد كنا نحسب أن المسألة مجرد كلام في السياسة، حتى بدأ يظهر بوضوح بروز بعض مظاهر التطبيق العملي لتلك النظرية، فقد هاجمت إسرائيل لبنان بقسوة لا مبرر لها، محاولة تدمير بنيتها الأساسية وهدم مبانيها على رأس سكانها بحجة القضاء على حزب الله، لكن الأمر انتهى بخروج هذا الحزب منتصرا، وهزيمة الجيش الإسرائيلي بكل عتاده الحديث وآلياته المدرعة! وعندما فشلت القوة العسكرية شاهدنا ظهور بعض الفتن والقلاقل الداخلية في البلاد العربية، وراحت تطفو على السطح بعض أحداث الفتنة الطائفية «مسلمين- مسيحيين» والمذهبية «سنة- شيعة»!
    وتكاد تنحصر المسألة في قيام أمريكا بتشجيع بعض المعارضين للأنظمة العربية الحالية، والموجودين فيها أو في دول الاتحاد الأوروبي لكي يحركوا تلك الفتن. كما أتاحت لهم القنوات التابعة لها مباشرة «قناة الحرة» أو بعض القنوات الفضائية العربية المتعاونة معها!!
    لقد ثبت فشل تطبيق نظرية الفوضى الخلاقة في العراق حتى الآن، وتبين للجميع أن الفوضى التي أحدثتها أمريكا وحلفاؤها لم تنتج عنها سوى الفوضى المدمرة، وليست الخلاقة بمعنى أنها لم تستطع في أي لحظة أن تمسك بيديها الخيوط لكي تعيد ترتيبها على النحو الذي تهواه.. إنني أذكر- ولعل أمريكا نفسها قد نسيت- أن صدام حسين قبل إسقاط نظامه قد ظل يستقبل جموع الشعب العراقي، ويوزع عليهم الأسلحة من أجل الاستعداد للمقاومة الشعبية في مواجهة الاحتلال القادم، وقد أعدم صدام، لكن المقاومة العراقية مازالت تعمل حتى اليوم، وهي التي أسقطت أكثر من أربعة ألاف أمريكي، وخلفت ألاف الجرحى والمعاقين، وهذا يثبت للآنسة كونداليزا رايس ومن بعدها السيدة هيلاري كلينتون ، ومنظري السياسة الأمريكية فشل النظرية العلمية التي إن صلحت في داخل المعمل، فإنها غير قادرة على الصلاحية في مجال التعامل مع الشعوب، وخاصة عندما تكون شعوبا ذات تاريخ طويل، وحضارة عريقة، مثل الشعب العراقي الباسل.
    رسالة للمخربين

    إلى أعداء الأمةالعربية وأزلام أمريكا وإسرائيل الذين يدعون أنهم المدافعون عن الوطن المأجورين من الأنظمة الحاقدة وأصحاب العقول المريضة المأبونون بأدبارهم من قبل أسيادهم الصهيانة الذين ينعقون بأفواه كريهة الرائحة نجسة كمثل حالهم لا يقولون قولهم هذا ويدعون فيه إلى فتنة أبناء الوطن وأعمال الشغب والتخريب إلا لأن سورية بقيت وحدها قلعة الصمود بوجه المخططات الصهيو أمريكية (الشرق الأوسط الجديد والفوضى الخلاقة ) أليس هذا ما تدعون إليه ؟ أليس غريب أيها الشعب العربي والأمة الإسلامية أنَّ ما يطالب به هؤلاء المأجورين هو ما تطالب به أمريكا وتخطط له ؟ولا يخفى على عاقل أن وحدة حالكم مع مطالب أمريكا يعني أنكم مأجورون لها ؟ .... ومن الطبيعي أن تستأجركم أمريكا والأنظمة الخائنة لأن الرئيس السوري لم يرضخ لإملائاتهم ومخططاتهم للوقف عن دعم المقاومين فيفلسطين و لبنان و العراق أيضاً وهل يستطيع أحد أن ينكر دعم سوريا لحركات التحرر العربية ....

    انتبه أيها العربي
    أن من يدعون للتظاهر في سوريا يدعون للتحرر من الحرية ليكونوا عبيداً لأمريكا وإسرائيل آن لكم أن تخرجوا من فكر القبيلة ورعي الإبل والغنم والتدواي ببول الجمال ودهن أنفسكم بالقير لتنظفو من جربكم ... إن سقطت سورية فلن يبقى عربي واحد يملك قراره بيده على المدى البعيد فانتبهوا من هؤلاءالعملاء الخونة المأجورين فحتى هم لم يخرج منهم شخص واحد فهذا يؤكد بأنهم ينعقون من الخارج ولو لم يكونوا من الخارج لكان أحدهم على الأقل قد خرج .....

    هل تعرف متى أقول لك لا

    السيد الرئيس بشار الأسد هل تعرف متى أقول لك لا :
    سأقولها لك يا عزيزي وبالفم الملآن عندما تترك المقاومة وعندما تترك الممانعة وعندما تنبطح مع المنبطحين وتهرول مع المهرولين وتعطي لأمريكا قواعد عسكرية صهيوأمريكية ساعتها سأقول لك لا .
    وساعتها ستجدني أول الخارجين في مظاهرات الحرية ضد كل من يؤيد هذه التنازلات .
    لكن هيهات أن تفعل فأنت ضمير الأمة ودمشق نبضها وشريان عروبتها ونحن معك ماضون نحو فجر الحرية والإصلاح لنثبت أن سورية قبلة العرب ودمشق ذرتها .

    هل تعرف الآن متى سأقول للمعارضة الخارجية نعم

    سأقولها بكل فخر عندما :
    عندما تنرع الأجندات الخارجية وتضع تفسيرا مقنعا للحرية وتأخذ توكيل من الشعب السوري بأنها تمثله فعلا لتناضل في سبيل المطالب الشعبية والوصول معها إلى حياة أفضل وأنقى .
    لكن من أين لهؤلاء هذا الفكر الواعي فهم منقادون وأدوات لخلق الظروف الملائمة للتدخلات الخارجية الراغبة بتقسيم سورية وتحقيق مصالحها فيها .

    بشار العز بشار القوة بشار النضال بشار العروبة و المقاومة

    ما يجري على الساحة العالمية برمتها، وخصوصاً ما جرى ويجري في الشرق الأوسط، ليس خافٍ على أحد، إنما ما لا يعرفه الكثيرون عن حقائق الأمور، مما له علاقة من قريب أو بعيد بالأمور السياسية هنا وهناك، والأسباب الحقيقية الكامنة وراء التصدعات الحاصلة بين الشعب والسلطة الحاكمة، أوضحها الأديب قوام الدين محمد أمين في كتابه القيم الجديد الذي يحمل عنوان (الشعب والسلطة الحاكمة.. نظرة على تداعيات الأحداث)،
    لولا المقاومة لما هرولت الدول الخارجية لعقد صلح مع سوريا لان السيد الرئيس بشار الاسد حامي المقاومة وداعمها هو لب النضال .
    انظرو الى اميركا الداعمة لمصر كيف تراجعك ونكرت حسني مبارك اكبر مساند لها في الشرق الاوسط انظرو كيف تخلت عنه ولم تبالي فيه عندما هاج الشعب ضده .
    لأن من يعول على اميركا واسرائيل فنهايته كنهاية حسني بيك ونهاية اعوانه فالصف العربي هو المنتصر وهذا اكبر شرف قدا ناله السيد الرئيس بشار الاسد .

    أخيرا

    يا ساده يا كرام:
    فرق بين الشعب الذي يغصب على محبة رئيسه وبين الشعب الذي يحبه في الله وهذا هو لسان حال الشعب السوري الأبي الذي يحب قائده إلى الأبد .
    فالشعوب تحرق نفسها لتغيير رئيسها ونحن نحرق العالم وانفسنا واولادنا ليبقى قائدنا بشار الأسد.
    منقوووووووووووول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:13