الجبـــــل

مرحبا بكم في منتدى الجبل

ابوفهد حسان البحري
الجبـــــل

منتدى الجبــــــــــــــل

الوزير وئام وهاب في قرية رساس دعوة من ابو فهد حسان البحري
إعلان عام: وفاة الشيخ أحمد سلمان الهجري شيخ العقل الاول لطائفة المسلمين الموحدين في محافظة السويداء
شكر وتقدير الى كل من عزانا بالشهيد قيصر هيسم البحري
إعلان عام: لقاء وطني في قرية رساس يضم كافة الشرائح

اسماء الشعراء الذين فازو في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010(الفائز باللقب ابوسلمان سند ركاب من صلخد الفائز الثاني المهندس ياسر الشمعة من حوط الفائز الثالث الشاعر ابو سلمان ماجد رضوان من السويداء الفائز الرابع الشاعر ابو اسعد مروان الحلبي من عرمان الفائز الخامس الشاعر سامر ابو راس من الرحى

اسماء لجنة التحكيـــــم في مسابقة شاعر منتدى الجبل الاول لعام 2010 الشاعر القديرابو اسماعيل فوزات العبدلله والشاعر والاديب ابو وائل ممدوح ابو حسون والشاعر ابو ربيع عدنان علم الدين والشاعر الرحال ابو تمام بشار ابو حمدان والشاعر ابو ناصر حازم النجم كل الشكر والتقدير لهم


    مـطعم واستــراحـة الجبـل

    شاطر
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الثلاثاء 8 ديسمبر 2009 - 4:28

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    اسعد الله اوقات الجميع
    هذه الفكرة خطرتلي انشالله تعجبكم
    انويكون هذا المكان استراحة للجميع
    يعني بيدخل كل واحد
    بيشرب
    بارد
    ساخن
    عصيرفواكه طبيعي
    وعنا وجبات خفيفة
    مثلا
    سندويشات بأنواعها
    فطاير مشكلة
    حلويات باردة ساخنة
    وطبعا منسولف مع بعض لانوا مش معقول نلتقي بالمطعم وما نحكي بعض او نضيف بعض
    وكلشي بحسابوا واسعارنا سياحية
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] style="width: 118px;height: 94px" alt="" />[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] style="width: 125px;height: 94px" alt="" />[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] style="width: 125px;height: 94px" alt="" />
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] style="width: 171px;height: 86px" alt="" />[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] style="width: 101px;height: 94px" alt="" />
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [/url]


    عدل سابقا من قبل ايـــــــــــــــة في الثلاثاء 8 ديسمبر 2009 - 13:54 عدل 1 مرات
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 15:41

    يييييييي
    سأاااااااااااااال ابو سارة وابو فهد وعمادبخبروك
    صح النوم


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 15:47

    صح عقلك
    مافي حدا اسالو


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ????
    زائر

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 15:56

    راحت عليك يا معثر هل القعدي الحلوي وغدا غير شكل وبتستاهل تعمل فيك آية أكثر من هيك صابك مثل يلي رايح ع الحج والناس راجعة
    نسيان عزيمت المجدرة والمكدوس واللبن الخاثر
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 16:06

    شوووووه هاي مجدرة وخائر وحج
    اية شووووووو هاااااااي
    نسيانيني
    اي اني الي الله

    خيي بوساره
    الزبدة لام زبيد والهوا لام عبيد
    انتو كبار القدر

    للتوصيل جيب سنفورك وتاع
    وللاكل بينسوني




    سنفور موديل 2004
    ماركة هوندا فريوي قياس شبح
    مواصفات ممتازة.......للبيع

    خلص
    كسرنا الدف وبطلنا الغناني


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    غربة الدار

    عدد المساهمات : 348
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 15557
    تاريخ التسجيل : 09/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف غربة الدار في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 16:19

    الاخت ايــــــــة

    حضور لهذا العرض الرائع , والصور المحمله بأشهى وألذ الاطباق ..

    جمع هذا الموضوع كلاً من / التجديد , والصور الدقيقه , تعريفنا على مطعم جدير بالزيارة بحق ,,
    كل الشكر لكي على هذا الحضور المتألق ..
    دوماً سوف نكون على انتظارك لمثل هذه المواضيع ..


    اسعدكي المولى
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 16:20

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تفضل مجدرة وسلطة وخاثر ومكدوس لا تواخذنا نور هاي حصتك نحنا شلناها على جنب


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه

    ????
    زائر

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 16:21

    أبو سارة كتب:دخلك نور عم زاعل آية من كثر طلباتي بس فيك تسألها إذا في عندا مجدرة ومكدوس ولبن خاثر لنتغدى سوى
    له له يا طيب ما بقعد لحظة تحت زعلك ما أنت كنت الواسطة لأكلنا هل الأكل الطيب
    وتذكر بكرى عنا عزيمي كبيري لنستقبل فيها أسماء برقت في الجبل كبريق السيف وشمخت كالبيرق وسهرة شعرية لأحلى أستراحة على شرف
    أبو خالد وليد الحسنية
    الجرناس
    أبو أسعد مروان الحلبي
    أبو نادي أيمن درويش
    وأبو الوليد خالد البحري
    وأياك تقول بكرة ما معي خبر
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأحد 20 ديسمبر 2009 - 17:01

    لالا راح كون موجود


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الإثنين 21 ديسمبر 2009 - 13:19

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    تفضلو عل العصير
    غربة الدار اهلا بك معنا


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الإثنين 21 ديسمبر 2009 - 15:47

    شكراااااااا
    عالواجب


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 12:22

    شو ياشباب ياصبايا صايمين
    تفضلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 42667
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009 - 22:35

    لاه شو صايمين وشو هالصور الحلوة
    شكرا اية
    مششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:11

    ياعيني هيك نحنا عاهدناااا المطعم
    المجــــــــــــــــــاني بشرط هه


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:16

    اي نحنا عملنا مجاني منشانكم بس ما في حد عم
    يدخل


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:20

    بلكي شبعانين الشباب والصباياااااا


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ????
    زائر

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:25

    له له بعدنا بلا غدا بس ما عرفنا شو في غدا اليوم وبما أنو عندكن سقعة طيبي الشيش برك شو رأيك نور
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:39

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تفضلو لا تواخذونا


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه

    ????
    زائر

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 13:42

    يا عمي شو هل الآية هذي
    الله يسلملي دياتك شي بشهي يلا يا شباب وينكن جمعة الأكل حلوي
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 14:02

    والله شيش برك بجد
    ممممم شو طيبين
    شكرااااااااا اية


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 42667
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الخميس 24 ديسمبر 2009 - 10:50

    يالله جيتكن على الاستراحة
    كيف الجميع
    مشششششششششششششششششششششششششششششششششكورين
    avatar
    ايـــــــــــــــة
    مــــديــــر عـــــام
    مــــديــــر عـــــام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 3654
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 28064
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 29

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ايـــــــــــــــة في الخميس 24 ديسمبر 2009 - 10:57

    اهلين وسهلين
    تمام هلا عماد


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    الدنيا ثلاث
    الذكرى الالم الحب
    عش بالأولى وتحمل الثانيه من أجل الثالثه
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الخميس 24 ديسمبر 2009 - 16:48

    الله مع الجماعة
    عمااااااااد خيي الله يخليك
    رجعلنا مهاوش خليه يضل يصبلنا قهوة


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ابوفهد حسان البحري
    الادارة العامــــــــــــة
    الادارة العامــــــــــــة

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 2027
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 23127
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009
    العمر : 42
    الموقع : الامارات -العين

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف ابوفهد حسان البحري في الخميس 24 ديسمبر 2009 - 19:09

    صحتين للجميع ممكن شارك معكم بالغدا بس مو حامل فلوس
    على حساب الشباب الطيبة


    الحمدلله وين القهوة يا عماد

    عماد القنطار
    أســــــــد منتدى الجبل

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 6391
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 42667
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف عماد القنطار في الجمعة 25 ديسمبر 2009 - 4:03

    الشيخ عماد:مهاوشششششششششششششششششششششششششششش
    مهاوش :يا عونك يا عمي
    الشيخ عماد:جهز القهوة يالله جايتنا ركايب خيل ما يوسعها مسوبع سبع عمدان
    مهاوش: بالحال يا عمي
    الشيخ عماد :وين فليح وهلييل وطافش
    مهاوش :كلن جاهزين يا عمي
    الشيخ عماد :جهزلي غدا تحكي في كل المنتديات
    مهاوش :تامر يا عمي
    مششششششششششششششششششششششششششششششكورين
    avatar
    نـــ الهدى ـــور
    المشرف العــــام
    المشرف العــــام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 5880
    نقـــــاط جبليــــــــــــة : 37212
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    default رد: مـطعم واستــراحـة الجبـل

    مُساهمة من طرف نـــ الهدى ـــور في الجمعة 25 ديسمبر 2009 - 9:34

    اهااااااااا هاي الشغل خيي عماااااد
    بقول المثل سيط غنى ولا سيط فقر
    الله يخليلك هالشباب ببيضوا الوجه


    ________منتــــــــدى الجبــــــــــــــــــل________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 3:42